منتديات اللؤلؤة للمرأة العربية
center][/center]
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوة وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسية-♥اهلا وسهلا ♥-اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيلتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 1:05 pm




أهلا وسهلا بالجميع ....
أسعد الله اوقاتكم جميعا بكل خير
...
اليوم ضحيتنا ...
برعم من براعم الؤلؤة ...
... تعودت دائما على أن تعطر بشذاها أرجاء الؤلؤة...
ضحيتنا لليوم
..
عودتنا ان تنشر المرح فيما تطرحه من معلومات وأفكار ومواضيع

وترسم الابتسامة على وجوه كل الاعضاء ..

فرحبوا معي
اليوم ...
بضيفتنا ...
ومراقبتنا العامة طيبة الخلوقة
iman


أهلا بك
في قفص كرسي الاعتراف ...


اتمنى لك اقامة
مريحة
بين اسئلة كرسي الاعتراف



تفضلوا جميعا ..
مشكووورين
في طرح كل ما يخطر ببالكم ..
علنا نتعرف أكثر واكثر على اختنا ...
هيا ..لا تترددوا .. في تعذيب ضيفتنا اليوم ...

فالضيف من حقه الاكرام ....

تقبلو محبتي ...
اختكم سماح

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 1:13 pm

راح نبدأ انا مرة هذه
س1/ ماهو شعورك وانتي في كرسي الاعتراف ؟ مع الشرح بالتفصيل؟؟؟؟؟

س2/ كل انسان لابد وان يمر بعدد من المواقف منها الطريف والمؤلم وغيرها اذكريلنا
بعد اذنك يعني موقف طريف وموقف مؤلم واسف على تقليب الماجع وموقف محرج
حصل لكي واتمنيتي انه الارض انشقت وبلعتك خخخخخخخ؟؟؟

س3/ كيف تشوفي منتدى الؤلؤة للمرأة العربية ؟؟ بكل صراحه وبدون مجاملات يعني ابغ عيوووب؟
س 4/مارأيك في ستايل الجديد
س5/ماتقيمك للمنتدى هل في تحسن ام لا




هذه اسئله خفيفه وانشاء الله لي عوده واسئله جديده هههههههههههه
اتمنى لكي قضاء اسعد الاوقات واجملها وانتي تجاوبي ...

تحياتي القلبيه
سموحة

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
الؤلؤة المصونة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 170
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
الدولة البليدة/منطقة المقطع الأزرق

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 1:15 pm

سماح قالت بسم الله وانا نكمل

هههههههههههههههههههه

6السلام عليكم
اخبار الكرسي وياك بنوته

ان شاء الله
تقضين معاه اسبوع رائع

1) نبذه مختصره عن ايمان ؟ هواياتها ؟
2)
حكمتك المفضله ؟ ووشاعرك المفضل ؟
3) ما ذا تعني لك الكلمات
الاتيه :-
الزواج 000 الصداقه000 الاخوه 000 الاعضاء اللى همهم اذيه البنات 000
العدل 000 الامانه 000 المنتدى 000
الحب 000 شارون 000 الاقصى 000 الوحده
العربيه 000 الليل 000 القمر 000 السكينه
4)لمن تعطي هذه المسميات :-
القلم
الذهبي000 مكنسه 000 شهاده تقدير 000 ورده حمراء 000 ورده بيضاء 000 ورقه بيضاء 000
مع ذكر الاسباب؟
5)ما رايك بهذه الاسماء :-
عبد اللطيف 000 همس الورد 000
صلاح 000 الخليفي 000 فارس شبوة 000 ليالي 000 الجنرال 000 العربي الاصيل
6) ما
هي سلبيات المنتدى برايك ؟. وكيف يمكن تجاوزها ؟
7) المشرفين ؟!!!! من برايك
يستحق تلك الكلمه من مشرفين منتدانا ؟ لماذا؟
8) ساعطيك ورقه وقلم مع القليل من
الالوان الخافته واريد منك ان ترسمي لوحه معبره عن حال العالم العربي ؟ ماذا
ستفعلين ؟

هذا ما لدي الحين

وانتظري القادم من الاسئله


سلامووووووووووووو

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------

اهلا وسهلا بكم في منتديات اللؤلؤة للمرأة العربية




 


رحم الله زوجي وأسكنه فسيح جنانه


 

http://www.uaesheep.com/upload/uploads/images/uaesheep.comc8432be391.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 1:21 pm

) ماهي الفائدة الذي جنيتيها من جلوسك خلف شاشة الكمبيوتر على النت؟؟



2) مارايك في أن من يجلس على النت بالساعات هل هو سحر أم أدمان أم تضييع وقت فراغ أم أكتساب معلومات والتزود من أنواع المعرفة؟؟



ما هو مبدأك في الحياة

الى اي مدى انت طموحه

) ماذا تعني لك الاسره والاولاد
) أريد أن تقييمي كل عضو من هؤلاء
1)رتاج......
2) الؤلؤة شمال....
3) شهد الانشاد.......
4)زوزو09

سلامي لك


أرجو أن يتسع صدرك لهذه الأسئلة وشكرا

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 2:02 pm

س1/ ماهو شعورك وانتي في كرسي الاعتراف ؟ مع الشرح بالتفصيل؟؟؟؟؟
والله عادي انا نورمال حقيقة انا توجور في كرسي الاعتراااااااااف بس انا فرحانة يمكن الي مايعرفنيش يولي يعرفني مليييييييح وان شاء الله مايندمش


س2/ كل انسان لابد وان يمر بعدد من المواقف منها الطريف والمؤلم وغيرها اذكريلنا
بعد اذنك يعني موقف طريف وموقف مؤلم واسف على تقليب الماجع وموقف محرج
حصل لكي واتمنيتي انه الارض انشقت وبلعتك خخخخخخخ؟؟؟

الموقف الطريف هو هههههههه يعني مين كنت عضوة جديدة في منتدى الاكليل اول مشاركة قلت لفاتن والله جامي شفت مراقبين حنان كما انتم انا حسبتها راجل هههه
الموقف المؤلم هو عندما توفي جدي رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جنانه ايه وعندما علمت بمرضي
الموقف المحرج هو منين سبيت الاخت لؤلؤة الشمال اي وردة وراحت خبرت الاخت فاتن على واش قلتلها وانا الان اقدم للخت وردة تعازيا لخالتها ربي يرحمها


س3/ كيف تشوفي منتدى الؤلؤة للمرأة العربية ؟؟ بكل صراحه وبدون مجاملات يعني ابغ عيوووب
والله نشوفو من احسن المنتديات وان شاء الله المزيد من التطور والنجاح بالاضافة الى ذلك هو منتدى شبابي يعني افضل من المنتديات وصار معروف يعني وهدا شي يشرف كوني عضوة من اعضاءه وحقيقة مافيه عيووب يعني كيف ماذكرت سابقا ربي يوفق الاخت سماح وجميع الاعضاء في اسهامه ونجاحه

س 4/مارأيك في ستايل الجديد
يجنن والله شباب بزااااااااااف

س5/ماتقيمك للمنتدى هل في تحسن ام لا
اه المنتدى في تحسن بس ماهوش نشيط كما يستحق يخصنا نساهمو في نشاطه ودوامه حتى يصير من احسن المنتديات الاسلامية العربية

هذه اسئله خفيفه وانشاء الله لي عوده واسئله جديده هههههههههههه
اتمنى لكي قضاء اسعد الاوقات واجملها وانتي تجاوبي ...

تحياتي القلبيه
سموحة

ايه والله خفيفة مشكوووورة حبيبتي بارك الله فيك

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 2:35 pm

شكرا ميمي على اجوبة صريحة

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 2:54 pm

1) نبذه مختصره عن ايمان ؟ هواياتها ؟
ايمان من مواليد 9/06/1994 اي في عمرها 15 سنة تقرا اولى ثانوي و هي من مدينة وهراااان تحب وهران بزاف بزاف وتعتز بيها وبكونها جزائرية الجنسية ايمان فتاة مضحكة تحب الضحك بزاااااف بزاف والبنات الي يعرفوها مليح هوما خير دليل ايه مقلقة بزاااااف وتسب بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
مي قلبها بيض ههههههه (نشكر في روحي )ايه وهوايتها هي الضحك على مايبدو بكري هوايتها كانت المطالعة (هادي بكري مين كنت صغيرة ماما كانت تشريلي قصص هههههه) والله مانعرف واش نحكي هانتوما راكم تعرفو حقا ايمان تحشم بزاااااف

2)
حكمتك المفضله ؟ ووشاعرك المفضل ؟

الحكمة "مكانش الي زاد متعلم" هادي بالعامية نتاعنا وعندي حكمة اخرى قالهالي شخص عزيز والي هي "الحياة سفينة شراعها الامل وريحها العمل"
شاعري المفضل هو عبد الحميد بن باديس و مفدي زكريا رحمهما الله

3) ما ذا تعني لك الكلمات
الاتيه :-

الزواج 000. تعني الوداع يالعزوبية

الصداقه000.كلمة عزيزة عليا وتعني الامل في الحياة على حسب رايي فالصداقة كنز لايفنى

الاخوه 000 كلمة مليحة وهي الرباط الايماني

الاعضاء اللى همهم اذيه البنات مكانش

العدل 000 تعني المساواة

الامانه 000 هي واجب علينا وربي سبحانو وصا باداء الامانات وهي ضد الخيانة

المنتدى 000 العائلة الثانية

الحب 000 شعور واحساس جميل مي انا ماسيتوش مي خير دليل هو حبي ليكم

شارون 000اسم عبد او انسان اكرهه كرها شديدا شديدا ربي يجيبله المووت

الاقصى 000 مكان مقدس واول مسجد بني في الاسلام

الوحده
العربيه 000 تعاون دول العربية مي في وقتنا كاين تفركت الوحدة العربية

الليل 000 مظلم

القمر 000بدر ينير الارض

السكينه الراحة والطمأنينة

4)لمن تعطي هذه المسميات :-

لقلم الذهبي000 طاطا فوزية اللؤلؤة المصونة

مكنسه 000هههههه جارتنا طويلة كي المكنسة

شهاده تقدير 000 زوزو09 تستاهلها ونحبها ونقدرها
ورده حمراء 000 سماح نحبها نحبها واول صديقة لي عبر النت
ورده بيضاء 000 مريم تستاهلها
ورقه بيضاء 000 وردة ماعندي مانقوللها

)ما رايك بهذه الاسماء :-

عبد اللطيف 000 من اروع الاسماء عبد الله وللله عاشت اسامي عبد اللطيف

همس الورد 000 جامي سمعت بيه مي شباب

صلاح 000اسم جميل يعني الهداية

الخليفي 000 اسمحولي مي اسم مش شباب

فارس شبوة 000 اسم هايل

ليالي000 نورمال عادي

الجنرال 000 تسمية هايلة لقائد عظيم

العربي الاصيل مابقاش دوك عربي اصيل الكل مستقورين

) ما
هي سلبيات المنتدى برايك ؟. وكيف يمكن تجاوزها ؟

المنتدى يتوفر على اعضاء ماشاء الله نقول 70 عضو مي احنا نشوفو غير 7 اعضاء تواجدو وهادي هي السلبيات وتجاوزها لازم الاعضاء مرا على مرة يطلو على اللؤلؤة
7) المشرفين ؟!!!! من برايك
هو مجموعة من الاعضاء يحبون المنتدى ويسعون الى ترقيته
يستحق تلك الكلمه من مشرفين منتدانا ؟ لماذا؟
الاخت اللؤلؤة المصونة لانها مفتاح المنتدى

) ساعطيك ورقه وقلم مع القليل من
الالوان الخافته واريد منك ان ترسمي لوحه معبره عن حال العالم العربي ؟ ماذا
ستفعلين ؟

ارسم افاعي مشترسة مع بعضاها هذا هو حال العالم العربي المتفكك
عديم الاخوة
ربي يهدينا ويهديهم

وفي الاخير شكرا لكي طاطا جزاك الله كل خيير بارك الله فيك
معااااك يالخضرة معاك يادزاير

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
الؤلؤة المصونة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 170
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
الدولة البليدة/منطقة المقطع الأزرق

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 3:31 pm

مشكورة ميمي والله غير نحبوك حتى احنا


وانت تاني تستحقي انك تتحبي

شكرا على صراحتك في الاجابة
بارك لاالله فيك ربي يوفقك

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------

اهلا وسهلا بكم في منتديات اللؤلؤة للمرأة العربية




 


رحم الله زوجي وأسكنه فسيح جنانه


 

http://www.uaesheep.com/upload/uploads/images/uaesheep.comc8432be391.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo09
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 395
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 30/06/2009
العمر : 25
الدولة بسكرة/اولاد جلال

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأحد نوفمبر 08, 2009 6:55 pm

اني جيتك يا ايمان اسئلتي شوي تافهة هههههههههه
ماهو احب عضو لديك
من هو العضو الذين تشفقين عليه
من هو العضو الذي تكرهيه
من هو العضو الذي تخافين منه
من هو العضو الذي لا تحترميه
من هو العضو الذي تفرحين عندما تريه(تري اسمه او انه متواجد)
لماذا تحبين الضحك
ماهو اصعب شيء في الحياة حسب نضرك
وماهي السعادة الحقيقية في نضرك ايضا
من احب اكثر لديك ابوك او امك ولماذا
هل تحبين وضع الردرد في اي موضوع تقراينه ام انك تشاهدينه وهذا المهم لديك فقط?
من مباعد نرجع حبيبتي تمنياتي لكي بقضاء اجمل الاوقات

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
رمضانية متحركة 2010,صور رمضان كريم متحركة 1431,صور تواقيع رمضانية متحركة
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماهو احب عضو لديكالكل احبابي ولكن نحب سماح وزوزو بزاااااااف

من هو العضو الذين تشفقين عليه مريم

من هو العضو الذي تكرهيه لؤلؤة الشمال سامحيني انا مانكرهكش كنت حاسبة روحي نكرهك اسفة ومكانش الي اكرهو في المنتدى الكل نبغيكم

من هو العضو الذي تخافين منه مكانش وفي الحق الخوف من الله

من هو العضو الذي لا تحترميهاااااااا الكل عندي نورماااااااال

من هو العضو الذي تفرحين عندما تريه(تري اسمه او انه متواجد)
سماح

لماذا تحبين الضحك لااعلم ربما شبهت بابا ويقول المثل اضحك للدنيا تضحكلك

ماهو اصعب شيء في الحياة حسب نضرك
فقدان الوالدين او ان تصير مجرد الاصدقاء

وماهي السعادة الحقيقية في نضرك ايضا نيل رضا الله والاخرة والدخول للجنة رزقنا الله اياها ان شاء الله

من احب اكثر لديك ابوك او امك ولماذا في الحق يحبوني في زوج مي نحب بابا بزاف لخاطرش يعاملنا معاملة احسن من اخوتي (ربما لانني بنت وحيدة) ويفتخر بيا ماما ايضا مي تحب خزويا المزوزي على هاداك نغير منو هههه
هل تحبين وضع الردرد في اي موضوع تقراينه ام انك تشاهدينه وهذا المهم لديك فقط?
نحب نضع الردود مانقدرش نقرا موضوع بلا مانرد وفي الحقيقة انا كل ماادخل في منتدى واقرا موضوع نسجل فيه

شكرا لكي حبيبتي على الاسئلة وانا في الحقيقة جاوبت بكل صراحة

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


عدل سابقا من قبل iman في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 11:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
سوزان
عضوة جديدة
عضوة جديدة


عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 1:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا بك على كرسي الاعتراف ياايمان


اليك اسئلة


1- حكمة ترددها دائما وتسيّر
عليها منهاج حياتك كلها


2- ما اسم أجمل أنشودة سمعتها حتى الآن ، أكتببي رابطها من
فضلك


3- ما اسم أجمل كتاب قرأته سواء باللغة الفرنسية أو العربية


4-
ما هي أكثر سورة في القرآن تحبها وتسمعها كثيرا


5- ما هي أكثر آية قرآنية تؤثر فيك
وبصوت أي قارىء


6

8- كم تحفظ من كتاب الله ؟؟ بكل صدق وأمانة
( هذا سؤال اختياري ، أي لك حرية الاجابة عليه أو عدم الإجابة
)


شحال تلبس في الصباط


واش من الماكلة تحبها


أنا حاب نعرف حاجة انت كداش في الوزنك و الطولك و عمرك ؟؟؟



وأخيرا تقبل مني تحياتي واحترامي وتقديري الكبير لك


والسلاااااااااام مسك الختااااااااااام

اختك

سوزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة لينة
الؤلؤة الصغيرة
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 96
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
العمر : 20
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 2:55 pm

الاخت ايمان

صاحبة القلم الجميل

والمواضيع المميزة


والاسلوب الرائع

الان في كرسي الاعتراف

واللة شي جميل


وانشاء اللة نراكي مرتاحة على الاخر

هههههههه ( ايش من راحة في
الكرسي )

وهذة هي بداية الاسئلة


لديكي 10ورد لمن تهديها


كل وردة على حدة

ما اجمل قسم في منتدى الؤلؤة

من هم الصحاب
الصفات الاتية

قلم رائع

قلم جميل

قلم نشيط

قلم
ذواق

قلم كسول

قلم رهيب

قلم مهستر

قلم
مرجوج


من هم الاعضاء النشيطين في الاقسام التالية

حسب
رايك

تسالي والالعاب

الموضة والازياء

صحة وطب بديل






بكل صراحة

ماذا تعني لك
الاوان التالية

الوردي

الاحمر


الاسود

الابيض

السماوي

الاخظر

من انشط عضو في
المنتدى على الاطلاق


وهذا سؤال مهم

من هو العضو القادم بقوة


وهذة هي الاسئلة الاولى

وانشاء اللة الجاي قريب

تحياتي
لك


سارة لينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 6:56 pm

وعليكم السلام ورحمة الله
واش راكي حبيبتي سوزان مرحبا بيك معنا
- حكمة ترددها دائما وتسيّر
عليها منهاج حياتك كلها

الحكمة هي " مكانش الي زاد متعلم "
- ما اسم أجمل أنشودة سمعتها حتى الآن ، أكتببي رابطها من
فضلك

اجمل انشودة عن الوطن نتاع يابلادي للمنشد العفاسي

- ما اسم أجمل كتاب قرأته سواء باللغة الفرنسية أو العربية

والله مانقراش بزااااااااااف مين كنت صغيرة كنت نقرا مي القصص واجمل قصة هي نتاع ابن اليقضان


4-
ما هي أكثر سورة في القرآن تحبها وتسمعها كثيرا

كاين سورتان نحبهم بزاااااف هوما الملك والنبأ

5- ما هي أكثر آية قرآنية تؤثر فيك
وبصوت أي قارىء

"تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيئ قدير لقد خلق الموت والحياة ليبوكم ايكم احسن عملا وهو العزيز الغفور"
بصوت الشيبخ مشاري الراشد العفاسي وكاين سورة الضحى بصوت عبد الباسط رحمه الله



8- كم تحفظ من كتاب الله ؟؟ بكل صدق وأمانة
نحفظ اربع احزاب بالاضافة الى حزب الاول من سورة البقرة وبعض الايات التي حفظناها في المدرسة و جزء من سورة الكهف ومريم

شحال تلبس في الصباط

35 رجليا صغار
واش تحبي الماكلة نحب البيتزاااااا مي ماناكلش منها بزاااف ناكلها غير بعينيا نشبع هههههه

أنا حاب نعرف حاجة انت كداش في الوزنك و الطولك و عمرك ؟؟؟
وزني 45 وطولي 1.53(نقولو قصيرة)
وفي عمري 15 سنة

شكرا لكي اختاه على الاسئلة بارك الله فيك

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 6:59 pm

غدوة ان شاء الله نجاوب على اسئلة الاخت سارة تحياتي اليكن جميعا
مشكورات

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 7:52 am

السلام عليكم
كيف حالك حبيبتي سارة شكرااا لكي حنونة

وابدا بالاجوبة
10 وردات اهديها الى
ماما..بابا..اخي مينو...اخي ايمن....سماح ....زوزو09...زينب16..اللؤلؤة المصونة...مريم...سارة لينا

ما اجمل قسم في منتدى الؤلؤة الاسرة العربية

قلم رائع اللؤلؤة المصونة


قلم جميل زوزو09

قلم نشيط شهد الانشاد

قلم
ذواق سماح

قلم كسول لؤلؤة المتوسط

قلم رهيب .......مكانشش

قلم مهستر .........مكانش

قلم
مرجوج.............مكانش

الوردي ورد؟؟؟هههههه

الاحمر الدم


الاسود الشخص الظالم

الابيض الي فيه الخير

السماوي السماااااء

الاخظر النبااات

انشط عضو من قبل كانت سماح ودرك اللؤلؤة المصونة هي النشيطة

من هو العضو القادم بقوة اللؤلؤة المصونة

شكرااااااااااا لكي حبيبتي على الاسئلة بارك الله فيك

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
zineb bloom
عضوة مؤهلة للاشراف
عضوة مؤهلة للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 22
الدولة ارض الله واسعة

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 8:24 am

والان راي دالتي نسقسيك يا امونة

مادا تتوقعين نتيجة مصر والجزائر
هل خرجت من وراء ابوك وامك
هل احببت شخصا يوما ما
هل تهتمين بمظهرك الخارجي
ماهي اسوا علامة اخدتها
من هي افضل عضوة لديك
من هي اسوا عضوة عندك
ماهو لونك المفضل
ماهي الصفات التي تحبينها في فارس احلامك
ماهي الحكمة المفضلة لديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 8:44 am

هاي حبيبتي زينوبة واش راكي لاباس حنونة اتمنى تكةوني بخير

مادا تتوقعين نتيجة مصر والجزائر
الجزائر2 ومصر0 ان شاء الله

هل خرجت من وراء ابوك وامك
لا
هل احببت شخصا يوما ما
لا ههههههه لخاطرش قلبي حجرة وحد النهار صرالي مشكل ايا حسبت روحي راني نحب مي من بعد حسيت بلي قلبي حجرة

هل تهتمين بمظهرك الخارجي لا عادي كما البنات مي مانخرجش وانا مربولة شوية نأرتيستي روحي هههههه

ماهي اسوا علامة اخدتها هههههههه لكان نقولك خطرة ديت في العلوم الطبيعية 3.5

من هي افضل عضوة لديك سماح

من هي اسوا عضوة مكانش الكل نحبهم والي كنت نحس بلي نكرههم كنت غالطة برك

ماهو لونك المفضل الوردي والبنفسجي مي في اللباس يعجبني الاسود

ماهي الصفات التي تحبينها في فارس احلامك ههههه نقولك انا ماعنديش فارس احلامي مي نحبو يكون راجل ماشي فاملات

ماهي الحكمة المفضلة لديك " مكانش الي زاد متعلم "

بارك الاله فيك على الاسئلة شكرااااااااا

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


عدل سابقا من قبل iman في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 11:35 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 9:32 am

اسئلة اخرى شكرا على اجوبتك حتى انا احببببك
- هدفك في الحياه ؟؟
- حلم نفسك يتحقق ؟؟
- حلم لكن مستحيل انه يتحقق ؟؟

. اشرايك في الصدااااقه ؟

2. حادثة حصلت لك وعمرك ماتقدرين تنسينها ؟:o

3. برأيكان سياقة المرأة للسيارة شي ضروري ؟ لووول:36_2_3:

4. لو كنتي ام شنو الشي الي بتحاولين تعلمينه اعيالك ن يوم اهما اصغار ؟ خخخ:19:

5. مشاااريعك لمستقبليه

6. لو وحده جاتك وقال لت لكانتي كذا وانتي كذا وقعدت تستفزفيك اشلون بتتصرفين معاها ؟:366_2_2


في وقت الضيقة والزعل أول شخص تدورين عليه مين؟


8 - لو سافرتي اليومين بأوحشك أنا ولا لأ ؟

3. من اغلى شخص عندج بعد الوالد والوالدة ؟


1 ) تخيلي لقيتي بالصدفه مصباح علاء الدين وطلع لك مارد السحري وقالك تمني 3 امنيات شنوو بتتمنين !!؟؟


لي رجعة

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
Imânitâ MânØus
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 24
الدولة /oran

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 11:16 am

هدفك في الحياه ؟؟ نيل رضا الله ووالديا

حلم نفسك يتحقق ؟؟ اخرج دكتورة وندخل للجنة

حلم لكن مستحيل انه يتحقق ؟؟ تغيير افكار الناس حولي

اشرايك في الصدااااقه ؟ شيئ جميل وهي كنز لايفنى

2. حادثة حصلت لك وعمرك ماتقدرين تنسينها ؟ تعرفت على ناس جدد والي سكنو قلبي كما انتن يااحبابي

برأيكان سياقة المرأة للسيارة شي ضروري ؟ لا مش ضروري

4. لو كنتي ام شنو الشي الي بتحاولين تعلمينه اعيالك ن يوم اهما اصغار ؟ والله نحب نعلمهم حب الله ورسوله وطاعته انا توجور نحكيها لماما نحلم ولادي يخرجو قدوة

5. مشاااريعك لمستقبليه تكوين اسرة و عمل وزيادة عبادتي لله سبحانو والدخول للجنة ان شاء الله

. لو وحده جاتك وقال لت لكانتي كذا وانتي كذا وقعدت تستفزفيك اشلون بتتصرفين معاها ؟ نوووورمال نتعامل معاها عادي لانو انا عندي نفس هادي الصفة لعايرتني نعايرها ولاهدرت معايا بالحنانة ندير كيفها وهادي هي الدنيا

في وقت الضيقة والزعل أول شخص تدورين عليه مين؟ ليكون معايا تما مي انا ماندور على حتى واحد الي نكون زعلانة منو نقولهالو في وجهو وحتى انو لساني مش ليا يخصني نقصو

8 - لو سافرتي اليومين بأوحشك أنا ولا لأ ؟ بين سوغ هادي حاجة باينة

3. من اغلى شخص عندج بعد الوالد والوالدة ؟ اخوتي وصديقاتي وقرايتي وطوايشي


) تخيلي لقيتي بالصدفه مصباح علاء الدين وطلع لك مارد السحري وقالك تمني 3 امنيات شنوو بتتمنين !!؟؟
...ربي يهديني ويثبتني ويعطيني القناعة
....ربي يسهلي في مشواري المهني وحياتي الشخصية
...الدخول الى الجنة ومعي كل احباب والشرب من حوض النبي صلى الله عليه وسلم

شكرا لكي حنونة على الاسئلة

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
sameh la roze
مدـيرة المنـنتدى
مدـيرة المنـنتدى
avatar

mms mms :
عدد المساهمات : 2853
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
العمر : 24
الدولة سوق اهراس /الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة   الخميس نوفمبر 12, 2009 3:22 pm

مشكورة امونة ماقصرتي واسعدتينا بتشريفك لنا بالجلوس عالكرسي


واجابتك بمنتهى الشفافية عن اسئلتنا التي اثقلنا كاهلك بها


نشكر سعة صدرك وسماحتك



كان اسبوع رائع قد قضيناه معك


مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة


بالتوفيق عزيزتي


في انتظار ضيف اخر يشرفنا

على كرسي اعتراف

˙-------------------------------/التوقيع/----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loloua.ahladalil.com
 
هلموا هلموا مراقبتنا العامة في كرسي الاعتراف كل يدخل ويعطي الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اللؤلؤة للمرأة العربية :: الؤلؤة لترفيه :: التسالي والعاب :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط اجيال الغد على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات اللؤلؤة للمرأة العربية على موقع حفض الصفحات